أشهر أسواق الجملة في تركيا وأشهر الماركات التركية

أشهر أسواق الجملة في تركيا وأشهر الماركات التركية

  تضم تركيا عدد كبير من أسواق الجملة المختصة بمختلف المنتجات وهذا ما جعلها أحد أقوى الاقتصادات العالمية، وتشهد تركيا بشكل مستمر زيادة في حجم الطلب على المنتجات التركية وخاصة في الأسواق العربية والأوروبية ومن أشهر الصناعات التركية، صناعة الملابس، صناعة المنتجات الغذائية، صناعة السيارات.و المفروشات  

أشهر أسواق الجملة في تركيا

  • سوق مارتر:
من أكثر الأسواق شعبية في تركيا وهو أضخم الأسواق المختصة بالملابس ويتواجد داخل المنطقة محلات تجارية كثيرة وصالات عرض ويقصدها عدد كبير من التجار والمستثمرين من مختلف مدن العالم وأكثر ما يميز السوق تواجد شركات الشحن التي تسهل عملية شحن البضائع للتجار.   اسواق تركيا
  • أسواق عثمان بيه:
من أشهر الأسواق في مدينة إسطنبول ويضم عدد كبيرة من المحلات التجارية المختصة ببيع الألبسة بالجملة بالإضافة لعدد من المحلات المختصة بالسلع المتنوعة، وأكثر ما يميّز هذا السوق وجود مراكز لشركات كبيرة متخصصة بالمنسوجات ووجود عدد كبير من الماركات العالمية والمحلات التجارية المتخصصة ببيع ملابس المحجبات.  
  • سوق لالالي:
يحظى هذا السوق بأهمية كبيرة عند الجميع لتواجده ضمن المناطق السياحية في مدينة إسطنبول ويضم عدد كبير من المنتجات ذات الأسعار الرخيصة وهناك محلات خاصة بالملابس النسائية المتميّزة وملابس الأعراس.  
  • السوق المصري:
ينتمي هذا السوق إلى عدة روايات تاريخية تتحدث عن القهوة وكيف تم استيرادها من مصر إلى إسطنبول وسميّ بهذا الاسم بسبب هذه الروايات ويضم محلات تجارية مختلفة متخصصة بالتوابل والأعشاب والمكسرات، ويقع في وسط مدينة إسطنبول في منطقة امينونو.   اسواق تركيا
  • محمود باشا:
يضم العديد من المحلات التجارية التي تبيع المختلف من المنتجات المرغوبة لدى الجميع، وهو من الأسواق المشهورة بسبب الأسعار المناسبة ووجود العديد من محلات المختصة بصناعة المواد الغذائية المختلفة.

أشهر الماركات التركية

  • ماركة Kotton
نشأت ماركة kotton في تركيا واكتسبت شهرة سريعة في مدينة إسطنبول وانتقلت بعدها للعالمية من خلال تقديم أزياء بتصاميم إبداعية ومختلفة يوجد العديد من المحلات في دول الشرق الأوسط حيث تقدم ملابس محتشمة تناسب هذه المنطقة، ولها أكثر من 200 محل داخل تركيا معظمها في مدينة إسطنبول.
  • ماركة LC Waikiki
تعتبر أشهر الماركات التركية المنتشرة في معظم دول العالم وتقدم أزياء عالمية لأكثر من 500 محل في مختلف دول العالم ويتواجد في تركيا حوالي 400 محل لماركة LC Waikiki، وتتميز محلاتها بالتجديد وتقديم أحدث الموديلات العصرية بالإضافة إلى الأسعار المناسبة.  
  • ماركة Mavi
معنى هذه الكلمة في تركيا اللون الأزرق، وهي تختص بالملابس المصنوعة من قماش الجينز الأزرق ومعظم زبائنها من فئة الشباب لأنها تقدم منتجات جميلة ومتميّزة.
  • ماركة Defacto
هذه الماركة من أشهر الماركات التركية المختصة بالملابس الرجالية والنسائية ذات الأسعار المناسبة لجميع الفئات، كما تقدم منتجات الأحذية والاكسسوارات وهي منتشرة في معظم المدن التركية ولها عدة أفرع في دول خارج تركيا.
اترك تعليقك
تعليق
الاسم
البريد الالكتروني