أفضل منصة بيع بالجملة في عام 2021

أفضل منصة بيع بالجملة في عام 2021

تعد منصات البيع بالجملة طريقة رائعة لتوسيع قنوات المبيعات الخاصة بك، وكما هو الحال مع كل نوع من أنواع الأعمال، فإن الجمع بين الإنترنت والتقنيات الأخرى جعل من السهل أكثر من أي وقت مضى بدء أو تنمية أعمال البيع بالجملة.

سواء كنت شركة مصنعة تتطلع إلى توزيع منتجاتك بسرعة وسهولة، أو كنت موزعاً يتطلع إلى توسيع قنوات البيع بالجملة، فإن اختيار أفضل منصة بيع بالجملة توفر فرصة رائعة للتوسع باستثمارات إضافية قليلة.

ما هي منصات البيع بالجملة على الإنترنت؟

تعد منصات البيع بالجملة الرقمية طريقة جديدة ومبتكرة للوصول إلى المشترين المهتمين، وتساعد هذه المنصات العلامات التجارية على عرض منتجاتها في مكان واحد، ويمكن لرجال الأعمال أن يصلوا إلى اهتمامات العملاء في جميع أنحاء العالم، وفي سوق البيع بالجملة الرقمي، يمكن للعملاء بسهولة اكتشاف منتجات جديدة وشرائها بسهولة من خلال منصة بيع بالجملة.

فوائد منصات البيع بالجملة:

أصبحت الأسواق الرقمية هي الخيار الأول عند الكثير من المتسوقين، ويجب على العلامات التجارية التي تتطلع إلى النمو، الاستفادة من هذه الأسواق الرقمية.

عند المشاركة في منصة بيع بالجملة، سيكتشف رواد الأعمال الفوائد التالية:

  • يمنح علامتك التجارية الفرصة لعرض منتجاتك للمشترين ببضع نقرات على الزر، مما يؤدي إلى تسريع عملية البيع وتبسيطها.
  • ستكتسب القدرة على عرض منتجات أكثر واكتساب الظهور بين مجموعة متنوعة من المستهلكين الذين لم يكونوا ليكتشفوا منتجاتك بطريقة أخرى.
  • لا توجد تكاليف مقدمة للانضمام، مما يعني أنه يمكنك إعادة استثمار الأموال في علامتك التجارية بينما تظل قادراً على بيع منتجاتك بكفاءة.
  • ستتمتع بشفافية كاملة في عملية المطابقة بين البائع والمشتري.
  • ستكون قادراً على الاستفادة من المعلومات والبيانات التي تكتسبها من منصة البيع بالجملة الخاصة بك لاتخاذ قرارات عمل أفضل.

أفضل منصة بيع بالجملة:

قم بتنمية أعمال البيع بالجملة الخاصة بك مع هذه المنصات:

  1. Joor:

هو سوق B2B للأزياء والسلع المنزلية، ويتم بيع ما يزيد عن 7 مليارات دولار كل عام، لذلك فهي توفر فرصة هائلة لزيادة إيراداتك، وتشمل الميزات المتوفرة في منصة البيع بالجملة هذه:

  • الحصول على الطلبات عبر الإنترنت أو دون اتصال
  • إنشاء وصول قائم على الإذن عبر ممثلين في مناطق مختلفة
  • بيع منتجك بعملات متعددة
  • تقارير في الوقت الفعلي يمكنك إدارتها على هاتفك أو جهازك اللوحي
  • الدعم من قبل المتخصصين لإرشادك خلال تكامل واجهة برمجة التطبيقات، أو أي شيء آخر تحتاج إلى المساعدة فيه
  1.     eWorldTrade  :

عبارة عن منصة بيع بالجملة ذات سمعة طيبة للغاية، تأسست في الصين بهدف الجمع بين التجار والمصنعين الأكثر موثوقية وسمعة من جميع أنحاء العالم، وتشتهر العلامة التجارية بأنها مركز للمصنعين المحترفين وأفضل العلامات التجارية من مجموعة متنوعة من الصناعات، وتمتلك العلامة التجارية موقعاً مبسطاً وسهل الاستخدام للجوّال يعمل كقناة اتصال بين المشترين والبائعين، وهناك حوالي 100 فئة متميزة، بما في ذلك الأمن والحماية، والجمال والعناية الشخصية، والأجهزة المنزلية، والملابس، والآلات، والمواد الكيميائية، والأغذية والمشروبات.

علي بابا التي أسسها Jack Ma و Peng Lei في عام 1999، هي أكبر منصة بيع بالجملة في العالم، ويتمتع هذا السوق بنهج متطور للغاية جعله في صدارة لعبته لسنوات عديدة، ولقد أصبح شائعاً بشكل خاص كمكان للشركات الصينية للترويج لمنتجاتها.

Alibaba هي واحدة من أكثر المنصات المبسطة لخدمات التداول المختلفة، بما في ذلك B2B و B2C و C2C ، مع أكثر من 900 مليون مستخدم نشط.

يمكن لعملائها الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك تحويل الأموال عبر الإنترنت، والتجارة عبر الهاتف المحمول، والمزادات الرقمية، والتجارة الإلكترونية، والتسوق الرقمي.

توظف أكثر من 50000 شخص وتجاوزت ما يقرب من 100 مليار من الإيرادات في كل عام نتيجة للتنوع والتسهيلات المميزة التي توفرها للمصنعين والمشترين.

  1.   IndiaMART    :

 إنديا مارت هو أكبر سوق عبر الإنترنت للأعمال التجارية في الهند، ويربط بين المشترين والموردين، مع حصة سوقية تبلغ 60٪ في ساحة الأعمال التجارية عبر الإنترنت في الهند، وتركز القناة على تقديم منصة للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والأفراد.

من خلال قاعدة عملاء يومية تزيد عن 1.6 مليون وأكثر من 5 ملايين مستخدم مسجل، فإنها توفر لعملائها خدمات سلسة متنوعة عبر عضوية أساسية ومتميزة.

أنشأت أمازون سوق أمازون للأعمال التجارية للشركات من جميع الأحجام في عام 2015، وتستهدف Amazon Business المؤسسات في مجالات التعليم والرعاية الصحية والضيافة ومجموعة متنوعة من الصناعات الأخرى التي تتطلب الشراء بالجملة.

تقدم Amazon Business لمستخدميها حلاً للشراء لأي حجم من الأعمال التجارية المسجلة، ويمكن لكل شركة تعيين المستخدمين المصرح لهم بالدخول وإجراء عمليات الشراء على Amazon نيابة عن أصحاب العمل، ويمكن للمسؤول الأساسي إضافة المستخدمين المصرح لهم أو حذفهم حسب الحاجة وإدارة خيارات الدفع وعناوين التسليم ومهام سير عمل الموافقة وخيارات إعداد التقارير.

في النهاية هناك الكثير من منصات البيع بالجملة، وقد تم تصميم هذه المنصات لربط المشترين والبائعين B2B في جميع أنحاء العالم، وعلى الرغم من وجود العديد من هذه المنصات في الصين أو الهند، فإن مستخدمي هذه المنصات يأتون من جميع أنحاء العالم.

أخبرنا ما هي أكثر منصة بيع بالجملة مفضلة لديك.

اترك تعليقك
تعليق
الاسم
البريد الالكتروني