شكرًا لدخولك إلى متجر تريدفو (ملتقى التجار) إنّ موقعنا يحترم خصوصيّتك ويسعى لحماية بياناتك الشخصية. لمعرفة المزيد، يُرجى قراءة سياسة الخصوصيّة أدناه.

توضح سياسة الخصوصيّة كيفية جمع واستخدام بياناتك الشخصية (تحت ظروفٍ معينةٍ). كما تذكرُ أيضًا الإجراءات المتبعة لضمان خصوصية معلوماتك. وأخيرًا، تُحدّد هذه السياسة الخيارات المتاحة لكَ فيما يتعلَّق بجمع البيانات الشخصية واستخدامها والكشف عنها. ومن خلال زيارتك للموقع مباشرةً أو عن طريق موقعٍ آخر، فأنتَ توافق على الممارسات الموضحة في هذه السياسة.

إن حماية بياناتك أمرٌ هامٌ جدًّا بالنسبة إلينا حيث يتم استخدام اسمك وغيره من المعلومات التي تتعلّق بك وفقًا للّنحو المبيّن في سياسة الخصوصيّة. وسنقوم بجمع المعلومات عند الضرورة أو إذا كانت ذات صلةٍ ضرورية مباشرةٍ بمعاملاتنا معكَ.

وسنقوم بالاحتفاظ ببياناتك وفقًا للقانون أو لاستخدامها للأغراض التي جُمعت لأجلها.

ويمكنك تصفح الموقع دون الحاجة إلى تقديم أيّة بيانات شخصيّة. وتبقى هويّتك الشخصية مجهولة طيلة زيارتك للموقع ولا يتم كشفها إلا إذا كنتَ تملك حسابًا إلكترونياً خاصًا على الموقع تدخل إليه بواسطة اسم المستخدم وكلمة السرّ.

 

البيانات التي نجمعها:
قد نحتاج لجمع المعلومات الخاصة بكَ

قد نعطي اسمك وعنوانك إلى طرفٍ ثالث بهدف التواصل معكم او معرفة مكانكم


استخدامات أخرى لمعلوماتك الشخصيَّة
قد نستخدم معلوماتك الشخصيَّة في استطلاعات الرأي وأبحاث التسويق، بناءً على رغبتك، لأغراضٍ إحصائية مع ضمان سريتها التامة، كما يحق لك الانسحاب في أيّ وقت. ولا نقوم بإرسال أي إجابات إلى أي طرف ثالث. ولا يتم الإفصاح عن عنوان بريدك الإلكتروني إلا إذا رغبتَ في المشاركة في المسابقات. ونحتفظ بإجابات استطلاعات الرأي في مكانٍ منفصل تمامًا عن بريدك الإلكتروني الخاص.

وقد نقوم بإرسال معلومات عنَّا، أو عن الموقع أو مواقعنا الأخرى أو عن منتجاتنا أو مبيعاتنا أو عروض بيعنا أو نشراتنا وغير ذلك ممّا له علاقة بالشركات التابعة لمجموعتنا أو شُركائنا. وإذا كنت لا ترغب في الحصول على هذه المعلومات الإضافيّة (أو في أي جزءٍ منها)، فيُرجى الضغط على رابط “إلغاء الاشتراك” الموجود في أي بريد إلكتروني مرسل إليك، وسنتوقّف عن إرسال هذه المعلومات .

وسنتواصل معك للاستفسار عن المعلومات في حين عدم وضوحها.

وقد نستخدم بعض البيانات، مع الحفاظ التام على الخصوصيّة والسريّة على الموقع، لأغراض أخرى بما في ذلك التحقُّق من أماكن تواجد المستخدمين ومتابعة زيارتهم للموقع أو الروابط الواردة في البريد الإلكتروني في حين اشتراكهم لتلقيه، ولتزويد تلك البيانات مجهولة المصدر، التي لا تسمح بتحديد هويّتك الشخصيّة الفعليّة، إلى طرف ثالث كالنّاشرين على سبيل المثال. ومع ذلك، فتلك البيانات لن تؤدي إلى تحديد شخصيتك (لأنها غير محدّدة للهوية.


قد نحتاج لتبادل المعلومات مع طرف ثالث بهدف الحماية من الاحتيال والحد من مخاطر الائتمان. و في حال تمّ بيع شركتنا أو جزء منها، فقد نضطر لنقل قواعد بياناتنا التي تشمل معلوماتك الشخصيّة. وبخلاف ما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية، لن نقوم ببيع بياناتك الشخصية أو الإفصاح عنها لطرف ثالث دون الحصول على موافقة مسبقة منك إلّا إذا كان ذلك ضروريًا للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصيّة هذه، أو إذا طُلب منّا ذلك بحكم القانون. وقد يحتوي الموقع على إعلانات لطرف ثالث أو روابط تؤدِّي إلى مواقعٍ أخرى أو إطارات لمواقعٍ أخرى. ونحيطك علماً بأننا غير مسؤولين عن سياسة الخصوصيّة الخاصة بأي طرف ثالث أو محتوى تلك السياسات المطبّقة في المواقع الأخرى، فضلًا عن أنّنا غير مسؤولين إزاء أي طرف ثالث ننقل إليه بياناتك بما يتوافق مع سياسة الخصوصيّة.

 

ملفات تعريف الارتباط/COOKIES/
لا يُعتبر قبول ملفات تعريف الارتباط شرطًا أساسيًا لزيارة الموقع. ولكنّنا نشير إلى أنّه لا يمكن استخدام وظائف “السلّة” على الموقع وطلب أي غرض من دون تفعيل ملفات تعريف الارتباط.
وتُعتبر ملفات تعريف الارتباط ملفات نصيّة صغيرة تسمح لخادمنا بتحديد حاسوبك كمستخدم فريدٍ عند زيارة صفحات معينة من الموقع. ويخزِّن متصفّحك هذه الملفات على قرص حاسوبك الثابت. ويمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط لاكتشاف عنوان بروتوكول الإنترنت (IP)، مما يوفّر لك الوقت عندما تكون على الموقع أو تريد زيارته. ونستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان راحتك عندما تتصفّح هذا الموقع (لنتذكر على سبيل المثال هويّتك عندما تريد تعديل سلّة تسوقك بدون الحاجة إلى إعادة إدخال عنوان بريدك الإلكتروني) وليس من أجل الحصول على معلومات أخرى عنك أو استخدامها (مثلاً لأغراض التسويق المستهدف). ويمكنك ضبط متصفحك حتى لا يقبل ملفات تعريف الارتباط ولكن هذا من شأنه أن يحدّ من استخدامك للموقع. ونرجو أن تتأكد من أنّ لجوءنا إلى ملفات تعريف الارتباط لا يحتوي على أية معلومات شخصية أو خاصة ويخلو من الفيروسات ويستخدم هذا الموقع خدمة تحليلات جوجل (Google Analytics) وهي خدمة تقدّمها شركة جوجل لتحليل صفحات شبكة الإنترنت. ولتحليل كيفية استخدام المستخدمين للموقع ترتكز خدمة تحليلات جوجل على ملفات تعريف الارتباط وهي ملفات نصيّة وُضعت على حاسوبك. وستنقل شركة جوجل المعلومات التي تولّدها ملفات تعريف الارتباط عن استخدامك لهذا الموقع (بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت) إلى خوادم في الولايات المتحدة حيث سيتم تخزينها. وسوف تستخدم شركة جوجل هذه المعلومات لتقييم استخدامك للموقع، وإعداد تقارير لمشغلي الموقع عن نشاطه وتوفير خدمات أخرى مرتبطة بنشاط الموقع واستخدام الإنترنت. وقد تنقل جوجل أيضاً هذه المعلومات إلى طرف ثالث في حال طُلب منها ذلك بموجب القانون أو في حال عالج طرف ثالث المعلومات بالنيابة عن شركة جوجل. ولن تربط شركة جوجل عنوان بروتوكول الإنترنت خاصتكَ مع أيّة بيانات أخرى تحتفظ بها. ويمكنك رفض استخدام ملفات تعريف الارتباط وذلك عن طريق اختيار الإعدادات المناسبة على متصفحك ولكن ترجو أن تأخذ بعين الاعتبار أنّك عندئذ لن تستطيع الاستفادة من وظيفة الموقع الكاملة. ومن خلال استخدامك هذا الموقع، فأنت توافق على أن تستخدم شركة جوجل بياناتك على النحو المبين والأغراض المفصَّلة أعلاه.

حقوق العميل
في حال شعورك بالقلق على بياناتك، يحق لك طلب الوصول إلى البيانات الشخصيّة التي نحملها عنك أو سبق ونقلتها إلينا. ويحق لك أن تطلب منَّا تصحيح أي أخطاء في بياناتك الشخصيّة ويتم ذلك مجانًا. ولك الحق أيضًا في مطالبتنا، في أي وقت، بالتوقُّف عن استخدام بياناتك الشخصية لأغراض تسويقيّة مباشرة.

الظروف الاستثنائية:

يمكن للظروف غير العادية ، مثل الحرب ، والإضرابات ، والحرائق ، والمرض ، وما إلى ذلك ، والتي تمنع الأطراف من الوفاء بالتزاماتها ، تحرير الطرف من هذه الالتزامات إذا كان يمكن القول أن الظروف ذات الصلة تجعل من المستحيل الوفاء بالعقد. يلتزم الطرف الذي يرغب في الاحتجاج بالظروف الاستثنائية بإبلاغ الطرف الآخر في أقرب وقت ممكن.

المنازعات والقانون:

يتم تسوية أي نزاع وفقا ل القانون التركي من قبل المحكمة التركية

ابدأ المحادثة
1
تحتاج للمساعدة
أهلا بكم في ترادفو
TRADFO ترحب بكم